انطلاق الحملة التنشيطيه لتقديم خدمات تنظيم الأسرة بالمجان
انطلاق الحملة التنشيطيه لتقديم خدمات تنظيم الأسرة بالمجان


«صحة سوهاج» تواصل حملتها لتقديم خدمات تنظيم الأسرة بالمجان

خالد حسن- سلمى خالد

الثلاثاء، 06 يونيو 2023 - 04:21 ص

أعلن الدكتور سامي النجار وكيل وزارة الصحة بسوهاج عن انطلاق الحملة التنشيطيه لتقديم خدمات تنظيم الأسرة بالمجان بمحافظة سوهاج والتي تاتي بناء على توجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة واللواء طارق الفقي محافظ سوهاج ، وتحت إشراف  الدكتور حسام عباس رئيس قطاع السكان بوزارة  الصحة.

ومن جانبه أشار وكيل وزارة الصحة بسوهاج إلى أن الحملة تستمر لمده 15 يوماً وتنفذ على مرحلتين وبدأت المرحلة الأولى أول أمس الأحد في ستة مراكز هي طما، جهينه، المنشاه، دار السلام، أخميم، ساقلتة ومن المقرر لها أن تستمر لمدة أسبوع، ثم يليها المرحلة الثانية وتستهدف خمس مراكز وهي سوهاج، طهطا، المراغة، البلينا، جرجا .

اقرأ أيضا|الكشف على 10 آلاف مواطن بقرى سوهاج  خلال الشهر الماضي

ومن جانبها أشارت الدكتورة عبير ابو المجد مدير إدارة تنظيم الأسرة ان الحملة تقدم خدمات تنظيم الأسرة وخدمات التوعيه  بالصحة الإنجابية لافتة أن جميع  الخدمات المقدمه بالحملة بالمجان و يتم تقديم  الخدمات عن طريق الفرق الثابتة بالوحدات وكذلك عن طريق العيادات المتنقله التي تجوب  القري والأماكن البعيدة .
 كما أكد "النجار" ان وزارة الصحة تحرص على توفير وسائل عديدة متميزة لإرضاء جميع المنتفعات ورفع معدلات الإستخدام وخفض معدلات الانجاب بالمحافظة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة